| 2 التعليقات ]

http://downloadfreesoftware2u.blogspot.com/
المتصفح Avant Browser
نبذة عن المتصفح Avant Browser

 أقدم لكم اليوم  المتصفح Avant Browser في اخر اصداراته Avant Browser 2011
 من خلالة تستطيع تصفح صفحات  الانترنت بشكل ممتع  إلى جانب حجب جميع النوافذ المنبثقة وإعلانات الفلاش المزعجة .

مميزات المتصفح 
1- صغير الحجم
2- سريع في التصفح
3- لا يستهلك موارد النظام
4- الترجمة من والى عدة لغات يدعم اللغة العربية فى القوائم
5- مجاني
6- أقل عرضة لهجمات الهاكر
7- يمكن البحث من خلاله فى عدة مواقع بحث ولن تكون مقيدا بموقع وحيد
8-يدعم شريط أخبار RSS الذي تمدك به مواقع الأخبار
9-امكانية حجب المواقع ومنع عرض الصور وتعطيل حركة الفلاش وحجب الاعلانات
10- يمكنك فتح أكثر من صفحة داخل الاطار الواحد
كما توجد فيه ميزات اخرى يمكن ان تكتشفها من خلال العمل على البرنامج

 الترخيص : مجاني


كلمات البحث : Avant Browser,Google Chrome, Avant Browser 2013, avant browser عربي, اسرع متصفح 2013, افانت, افانت 2013, المتصفح افانت 2013, تحميل افانت, تنزيل برنامج تصفح النت

2 التعليقات

anigma يقول... @ 16 مايو، 2012 2:28 م

انا عندي داونلود منجر بس ماطلعتلي ايقونة التحميل بليز ممكن مساعدة اذا مافي ازعاج انا كتير مطر على هاد البرنامج

Ahmed يقول... @ 18 مايو، 2012 10:29 ص

جرب برنامج انترنت اكسبلورر أن شاء الله هيشتغل علية واذا كنت تريد ان تحمل من متصفح اخر قم بما يأتي
اختار خيارات (options) ثم من عام (General) سوف تجد صندوق يحتوي علي مجموعة من المتصفحات قم بوضع صح امام المتصفح الذي تريده ثم قم بإعادة تشغيل البرنامج سوف يعمل معك وأي سؤال انا في الخدمة

إرسال تعليق